العباية هي واحدة من أكثر التصاميم المرغوبة في المنطقة، فعلاوة على كونها الزي التقليدي الذي يحمل بين طياته عراقة التقاليد وأصالتها، هي تصميم يمنح من ترتديه إطلالة الأميرات بقصتها الفضفاضة المنسدلة بكل رقيّ وأكمامها الطويلة التي تنساب بأناقة تامة.

وبمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، جهزنا لك هذا الدليل الكامل سواء كنتِ ستعدين إفطارا مميزا في البيت أو كنتِ مدعوة للإفطار في الخارج، أو ستشاركين الأجواء العائلية عبر اتصالات الفيديو مع الأهل والأصحاب، او حتى إن ذهبتِ لإنجاز مهمة مستعجلة، ستجدين هنا كل ما تحتاجين لاختيار عبايتك.
تسوقي كامل مجموعة العبايات
إن اختيار الخامة الصحيحة هو السر وراء الحصول على تصميم يمنحك جمال الطلّة ويغمرك بالراحة في الوقت نفسه. ابحثي عن الخامة الناعمة والتي لا تتجعد كثيرا في الوقت نفسه، ومنها ما تكون باردة على الجلد أيضا مثل خامة ندى "Nida" فهي نوع مثالي للعبايات، وهي من البوليستر الراقي والترف، مرنة، ناعمة وحريرية الملمس، وتأتي على عدة أشكال لتناسب المواسم الباردة والحارة. وهناك أيضا القطن الخالص، البوليستر والحرير الصناعي، وقد يكون القماش مزيجا من هذه الخامات ليمنحك ما تبحثين عنه.
تتعدد تصاميم العبايات في قصاتها وألوانها وتتنوع ما بين السادة البسيطة وتلك المزينة بالتطريزات والأحجار... منها شبيهة بالفستان ومنها شبيهة بقصة الكيمونو. يمكنك اختيار التصميم الناعم ذو ألوان الباستيل الهادئة لأوقات النهار، وتخصيص المزركش والمزين بالأحجار لأوقات المساء، (حتى أثناء لقاءات الأهل والأصحاب من خلال مكالمات الفيديو المباشرة، لما لا؟!).
إن كنتِ في عجلة من أمرك وترغبين بإطلالة آسرة في نفس الوقت، اختاري العباية المقفلة. هناك العبايات المصممة بشكل فستان مع تفاصيل فخمة ومترفة، وأخرى بتصميم ناعم بسيط وأنيق في نفس الوقت للخروجات الطارئة المستعجلة. هذا النوع من العبايات سهل التنسيق، لا يحتاج منك وقتا مطولا للتفكير بما سترتدينه تحتها... فقط نسقي الشال والاكسسوارات وستحصلين على إطلالة أنيقة ومميزة.
أما إن كنتِ من عاشقات التنسيق بين القطع، فلديك خيارات لا حصر لها مع العباية المفتوحة لتبرزي مهارة فن التنسيق لديك! يمكنك ارتداء فستانا تحتها أو بلوزة مع تنورة أو مع بنطال رسمي أو كاجوال أو جينز، فقط احرصي على التعامل بحذر مع الألوان، فالسادة منها هي الأكثر ملاءمة مع العباية خاصة إذا كانت هذه الألوان حيادية، ليبرز جمال عبايتك وتفاصيلها بالإضافة لجمال ما ترتدين تحتها... بعض الإضافات البسيطة كالحزام قد يضيف لمسة رائعة إلى ما ترتدينه تحت هذا النوع من العبايات.
قطع صغيرة بحجمها لكنها مذهلة بتأثيرها على إطلالتك... اعتمدي المجوهرات الناعمة البراقة لتلفك ببريقها وتعكس رقيّ ذوقك، فالاكسسوارات الناعمة لن تحجب الأنظار عن التفاصيل التي تزين عبايتك، خاصة إذا كنتِ ترتدين عباية مرصعة بالأحجار وتغلب عليها النقوش والتطريزات. تصفحي مجموعتنا المتنوعة من سواروفسكي وتيد بيكر وغيرها من ماركاتك المفضلة.